تنزيل واتس اب الذهبي اخر اصدار مجاناً واتساب برابط مباشر Download WhatsApp Gold

الرابط المختصر : http://exe.io/GH0RAiQ0


  • التحديث : يعد التحديث المنتظر من “ الواتساب ” من قبل العديد من مستخدمي برامج الاندرويد في الوطن العربي والعالم حيث يعد الاكثر شعبية والاكثر انتشار من بين جميع البرامج التي تدعم نظام اندرويد الذي يتضمن هواتف سامسونج واوبو وانفينكس وشاومي وغيرهم.

    واتساب الذهبي
  • ضد الحظر : نظرا لما قامت به شركة “ واتس اب ” مؤخرا في مواجهة تحميل نسخ واتساب بلس اخر اصدار ضد الحظر 2020 و تحميل واتساب الجديد الذي يزيد عددهم عن أكثر من 20 نسخة فتم مواجهة الحملة من قبل مطورين محترفين واصبح الان بإمكانك تنزيل الواتساب الجديد احدث واتس اب ضد الحظر من الروابط في ايفل هذا الموضوع.
    تحميل واتساب واتس الذهبي 2020
    واتس اب جديد 2020

اسئلة شائعة عن الواتس بلس تحديث تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر whatsapp gold

  • هل الواتس الذهبي امن : نشر موقع صحيفة “الاندبندنت” البريطانية تقريرا يفيد بأنه يتم خداع المستخدمين بالواتس الذهبي؟ لكننا حتي الان لم نتلقي شكوي واحدة بخصوص التطبيق او انه تسبب في اختراق جهاز احدهم.
  • ما هي طريقة تحميل واتساب الذهبي : برنامج واتس اب الذهبي يمنح المستخدم المزيد من التحسينات الغير متوفرة في ذاك الاعتيادي، ويمكن الحصول عليه ”  download ” من خلال رابط ال ” تنزيل ” بالاسفل بالطريقة المعتادة.
  • كيف استطيع تحديث واتس اب الذهبي بدون فقدان المحادثات : لفعل ذلك كل ما عليك هو تنزيل واتس الذهبي من الرابط بالاسفل وتثبيته علي ” الواتس القديم ” علي جهازك وهكذا لن تخسر اي من محادثاتك.
  • كيف استطيع تخطي الحظر في الواتساب الذهبي : فيما يلي سنعرض لكم بعض الخطوات لمعرفة كيفية التخلص من الحظر في تطبيق الواتس آب الذهبي عقب إيقاف الخدمة هو كالتالي : قم بعمل نسخ احتياطي من اعدادات “ الواتس اب ” وبعد ذلك قم بحذف التطبيق وتثبيت النسخة الجديدة.

تحديث واتساب الذهبي ابو عرب 2020 اخر اصدار ( الدهبي، عمر، بلس الرسمي، ايرو، الوردي، الازرق، الاحمر، الاخضر، جي بي، يو ) Whatsapp update ضد الحظر

تحديث واتساب اخر اصدار 2020 whatsapp update، احدث نسخ واتس اب بلس وايضا واتساب الرسمي
اهلا ومرحبا بكم زوار موقعنا الكرام انتم حقا اصابكم الملل من الشكل الاعتيادي للتطبيق الرسمي وتطلعون الي اضافات وميزات جديدة; فنوفر لكم ذلك بشكل مبسط مع “ تنزيل واتس اب الذهبي من ميديا فاير ”، دعونا نتعرف اولا عن ما هي نسخ واتس بلس وطريقة تحديث الواتس في موضوع اليوم وعن الواتساب اذهبي التحديث الاخير بشكل عام.
انتشار ال تراسل الفوري حديثا في مجتمعاتنا وللتكلفة المبالغ فيها التي كانت تفرض علي رسائل sms سابقا، جاء الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم الذان كان يعملان في شركة Yahoo من انتشال البشرية من اذمة تواصل اجتماعي كانت تواجههم, ربما يقول البعض ان التراسل عبر الدردشة النصية والمكالمات الصوتية والفيديو متاح منذ زمن علي منصات مثل Skype وغيرها، اريد ان ازيدك معرفة بالامر وهي ان تلك المنصات كانت متاحة فقط علي جهاز الحاسوب وحديثا فقط تم صدور نسخ منها للجوال.
عام 2009 تأسس واتساب ليدعم منصات الهواتف المحمولة باختلاف الانظمة من android و ios وباختلاف اسماء الشركات المصمة مثل apple – Samsung – HUAWEI وغيرهم من المصنعين للهواتف المحمولة, جاء تطبيق gold مجاني وبدون اعلانات وسيظل كذلك، لكنه يفتقد الي بعض الخصائص التي يتطلع البعض منا الي توفيرها بداخله واتاحة المزيد من التحكم والقوة بداخله من منع استرداد الرسائل وتشغيل رقمين وتساب والخيارات الافضل لدي جميع مستخدمين هذه المنصة وهي خيارات الخصوصية باختلافها
ظهر الواتس اب بلس الذهبي الجديد بانواعه من نسخ وتس معدل باحترافية بعديد من الاسماء المتعارف عليها واصبحنا في حيرة من اختيار افضل واتساب الذهبي بلس، فدعونا الان نعرض لكم ال افضل و نختص با طريقة تحديث واتس الذهبي 2020 بجميع اصداراته ونسخه المتوفرة في هذا الموضوع وستجدو العديد من الروابط لدينا تضمن علي جميع النسخ.

ما هو تحديث واتس اب الذهبي update whatsapp 2020 – تحديث واتساب الذهبي

  • يمكنك تحديث واتساب الرسمي بسهولة من google play سوق التطبيقات الاشهر للاندرويد، او من App store ان كنت تمتلك احد هواتف شركة Apple، هذا ان كنت تمتلك النسخة الرسمية ستتلقي رسالة من برنامج الوتساب تشير الي توافر تحديث واتس جديد متوفر الان علي متجر البرامج، فيلزم ان تقم با عملية ” تثبيت تحديث الواتس ” سريعا حيث ان ذاك احدث اصدار تم توفره ويجب عليك تحميل هذا الاصدار لانه يتضمن اخر الاضافات الجديدة وكذلك الحلول لـ مشاكل واتساب.
  • يمكنك تحديث واتس اب بلس بسهولة من google play او apple store ¿ واتس اب بلس أو النسخ المعدلة من الواتس اب بشكل عام هي احد المشاريع حديثة العهد، و تحديث واتس جديد بلس غير متوفر علي متاجر التطبيقات فـ كيف تستطيع تحديث الواتس بلس ؟ يمكنك ذلك فقط من روابط الـ “ تنزيل apk ” التي يوفرها موقع المطور سواء من مواقع رفع الملفات كـ “ ميديا فاير ” او غيرها من مواقع اخري، سنوفر لكم هنا جميع الروابط يمكنكم استخدامها في عملية الحصول علي واتساب محدث ل احدث اصدار مع معرفة شاملة لطريقة ال تحميل.

طريقة تحديث واتساب الرسمي

  • هاتف Android : افتح سوق جوجل بلاي علي جهازك واكتب في شريط البحث “ واتساب مسنجر ”  ويكيدياويكيبيديا. اضغط علي“  تحديث واتساب ”.
  • جوال  iPhone : افتح App store علي جهازك واكتب في شريط البحث “ واتس اب مسنجر ”. اضغط علي“  تحديث واتس اب ”.
  • أجهزة KaiOS : افتح JioStore علي جهازك وانتقل الي قسم “ Social ”. حدد “ الواتساب ” ثم انقر علي “ update ”.

روابط تحميل واتس اب الجديد للاندرويد اخر اصدار عربي مجاني 2020 WhatsApp

الرسمي للاندرويد من جوجل بلاي
الرسمي للايفون من اب ستور

طريقة تحديث واتس اب الذهبي، واتساب عمر، بلس الرسمي، ايرو، الوردي، الازرق، الاخضر، جي بي، يو update whatsapp 2020

  • انتقل الي رابط “ تحديث واتساب الذهبي ” او غيره من النسخ التي تستخدمها.
  • اتبع الرابط الي موقع “ media fire ” واضغط علي الزر باللون الاخضر لل تحميل.
  • تفعيل “ التثبيت من مصادر غير معروفة ” بجوالك.
  • انتظر انتهاء التحميل واضغط “ فتح ” ثم “ تثبيت ” س

تعليقات