ابسط استراتيجية فعالة! الربح من الانترنت عبر اختصار الروابط بدون رأس مال مع اثبات الدفع

الكود من هنا



أهلا بكم متابعين اخبار كل يوم اليوم أقدم لكم أفضل إستراتيجية للربح من مواقع إختصار الروابط برابط واحد فقط الربح يوميا 15 دولار.

قبل أن نبداء في الشرح يجب أن نعرف ماهي الاستراتيجية وعبارة عن إيه الاستراتيجية عبارة عن تبادل رابط مختصر بين مواقع إختصار الروابيط كيف سنفعل ذلك، سنعمل على أفضل ثلاث مواقع إختصار روابط من حيث السعر ونسبة الريفيرال.

ماهي المواقع الذي سنعمل عليها:-

  • الموقع الصادق المشهور والمفضل بالنسبة لي شخصيا موقع Skip Short.
  • الموقع الشهير صاحب أكبر نسبة ريفيرال والمختلف عن باقي مواقع إختصار الروابط المعروفة موقع Clicklinks .
  • الموقع الذي لاغنة عنهو عند أي مبتدئ وصاحب أقل حد أدني في سحب الارباح موقع Justpaste .

كيف تحقق أرباح من الاستراتيجية:-

اول شئ يجب أن يكون عندنا رابط ليس هناك رابط محدد ولكن من المفضل أن يكون رابط تحميل لعبة مشهورة وعليها نسبة بحث عالية.

بعد أن نحضر الرابيط نضعة في أول موقع وهو Skip Short. وبعد خروج الرابط المختصر نضع هذا الرابيط في موقع Clicklinks لكي يتم إختصارة مرة أخري وبعد خروج الرابط المختصر نضعة في موقع Justpaste لكي يتم إختصارة مرة أخري وبعد خروج الرابيط الجديد المختصر نبداء في عمل شير لهذا الرابيط.

كيف نعمل شير للرابيط الاخير المختصر نضعه في تدوينة تتحدث عن تحميل لعبة معينة ونضع هذا الرابط لكي يأتي لهو زيارات ونحقق ربح من الثلاث مواقع إختصار روابط برابط واحد وطريقة إحترافية.

هذه الاستراتيجية تسمي تبادل زيارات لمواقع الاختصار بطريقة صحيحة 100% وإحترافية و بكل سهوله.

يمكنك إضافة موقع أخر بدل أي موقع من الثلاثة المذكورين يكون مفضل لك وصادق أو يمكنك إستبدال أي موقع من هذه المواقع بواحد أخر هذا الاكر يرجع لك ولكن في أي حال الاستراتيجية مجربة ويوجد إثبات سحب ونتيجة في الفيديو الموجود أسفل المقالة.

لكي تحصل على أكبر ربح من هذا المجال يجب أن يكون عندك موقع على بلوجر أو وورد بريس للحصول على أرباح مرتفعة شهريا.

نبذه عن المواقع المذكورة للربح منها:-

  • موقع Skip Short الموقع صادق في الدفع ولم ينسب على أحد بجانب أنه تجاوز أكتر من سنة يعمل ولم يقفل مثل باقي مواقع إختصار الروابيط الغير معروفه.
  • الموقع يعطي نسبة ريفيرال 20% وهذا يعتبر رقم غير موجود في مواقع إختصار الروابيط وكما يعطي على كل 1000 زائر 12 دولار وهذا الرقم غير موجود في الكثير من المواقع.
  • الحد الادني للسحب من الموقع 5 دولار يوجد طرق دفع كثيرة جدا ترتيب الموقع على العالم 34.000 ألف ترتيبة على مصر 500 وهذا يدل على كفائة الموقع ومصداقيتة.
  • موقع Justpaste الموقع يعتبر مناسب جدا للمبتدئين لكي يجمعو أكبر رأس مال في وقت قصير الموقع يعطي على كل 1000 زائر 8 دولار ويعطي نسبة ريفيرال 15% وهذا مناسيب جدا للعمل وتحقيق الربح ويوجد وسائل دفع كتير جدا الحد الادني للسحب 3 دولار.
  • موقع Clicklinks يعطي عائد على 1000 زيارة اقل نسبيا من موقع Modwen يعطي 11 دولار لكل 1000 زيارة ويعطي نسبة ريفيرال 15% ويوكد وسايل دفع كثيرة الحد الادني للسحب 7 دولار.

تعليقات